The Basic Principles Of سيارات المصريين بالخارج

Wiki Article



اقرأ المزيد اقرأ أقل تصفح في الموقع الرئيسيةكل الماركاتالسيارات الجديدةعروض السياراتحراج السياراتمعارض السياراتأخبار السياراتفيديوهات موتريجديد من موتري

مرجع المعلومات الشامل لكل ما يلزمك معرفته عن عالم السيارات في السعودية تصفح مركز المعرفة

أو، لديك بالفعل حساب! رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

عالم السيارات عن قُرب تصفح باستمرار الأخبار المحلية والعالمية، وشاهد أحدث الفيديوهات، كما يمكنك مقارنة مواصفات ومميزات السيارات

نلتزم في "موتري" بدعمك عن طريق تزويد الموقع بأحدث مراجعات إصدارات السيارات وتجارب القيادة من خلال الفيديوهات المصورة.

يمكنك بسهولة التواصل المباشر مع الوكالات لتقديم طلبات الشراء، سواء نقداً أو عبر التمويل وكذلك مع المعارض والبائعين من الأفراد، لتجربة شراء خالية من المتاعب.

Your browser isn’t supported any more. Update it to have the very best YouTube encounter and our latest capabilities. Learn more

شاركنا برأيك على الواتساب اشترك الآن في نشرة موتري الأسبوعية

يمكنك بسهولة التواصل المباشر مع الوكالات لتقديم طلبات الشراء، سواء نقداً أو عبر التمويل اضغط هنا وكذلك مع المعارض والبائعين من الأفراد، لتجربة شراء خالية من المتاعب.

شاركنا برأيك على الواتساب اشترك الآن في نشرة موتري الأسبوعية

"موتري" هو وجهتك المثلى لبيع وشراء السيارات في السعودية، حيث يوفر مجموعة واسعة من وكالات السيارات في مكان واحد. مع أحدث مواصفات وأسعار السيارات، وفق تحديث مستمر لضمان دقة البيانات.

نوفر لك خيارات تمويل متعددة ومن خلال جهات تمويلية مختلفة.

تتم في البداية عملية شراء السيارة من خلال دفع عربون, هذا العربون مخصوم من سعر السيارة الاجمالي و مسترد في حال عدم اتمام عملية الشراء شرط عدم تثبيت حجز السيارة.

You could e-mail the website proprietor to allow them to know you were blocked. Be sure to include Anything you have been accomplishing when this web page arrived up and also the Cloudflare Ray ID located at The underside of this site.

Report this wiki page